2013/08/27

أبناء القحبة أنا مطمئن ....

(ياسر قشلق)
 كنت أخشى انا لا يأتي العرب إلى الإجتماع ... طالما أن الإجتماع الذي حصل في الأردن فيه عرب فهو فاشل . سواءً حصلت الضربة أم لم تحصل فإن الضربة فاشلة . أي شيء في العالم فيع عرب فهو فاشل و أنا لولا أنني
تخليت عن هذه الصفة ( الشتيمة ) لكنت أيضاً فاشل سمعت أن قادة جيوش العرب في الإجتماع .. ماذا كان يقول ديمبسي في قلبه .. ماذا أسماهم خونة .... حمقى ... أغبياء لأنني أعرف ديمبسي على المستوى المهني و يعلم ماذا تعني رتبة قائد جيش , فهل لدى العرب قادة جيوش يجتمعون و يتكلمون الفصحى و يقررون ؟ ولديهم طائرات و مقاتلون ؟ عذراً أنتم و جيوشكم لأنكم كنتم السبب في ضياع شعوبنا كلها فلا بد أن أقول لكم أنكم أبناء قحبة و كم أحترم ديمبسي كعدو أكثر منكم , فقدم ديمبسي أشرف منكم فهو لا يجتمع إجتماع فيه خيانة لوطنه أو أمته أو دينه أو حتى علمه . أعود و أكرر عزيزي ديمبسي إبتعد عن هؤلاء الخونة أنا أحترمك كعدو و أحتقرهم كأشقاء

ليست هناك تعليقات: