2017/06/24

قشلق للأسد: القدس بخير طالما سورية قوية


أرسل رئيس حركة فلسطين حرة ياسر قشلق برسالة تهنئة بمناسبة عيد الفطر لرئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد.



وتقدم رئيس فلسطين حرة من الرئيس السوري والشعب السوري بأسمى مشاعر الوفاء والاحترام لما يعيشه الشعب الفلسطيني في سوريا مؤكدا على أن الثمن الباهظ الذي تدفعه سوريا بعد سنوات الحرب السبعة لم يكن إلا نتيجة المواقف المبدئية المشرفة التي اتخذها الشعب السوري وقيادته بحق فلسطين وقضيتها التاريخية.




وتطرق ياسر قشلق في رسالته إلى أحد أهم أسباب الحرب على سورية وأهم مايميز سوريا عن "ممالك الرمال" هو "القرار الوطني المستقل والسيادة الوطنية الضاربة في عمق التاريخ والحاضر والمستقبل لتخلق شعب لاتكسره أعتى الأزمات".



وأوضح قشلق في رسالته الموجهة إلى الرئيس الأسد أن " تصفية القضية الفلسطينية كما طمح أعداء هذه الأمة وكما يعملوا ماكان ليمر لولا محاولات ضرب صمود سوريا، لكن موقفكم المرتكز على صلابة شعب سوريا وجيشه الباسل أحبط تصفية القضية".



ونوه رئيس حركة فلسطين حرة إلى أن "مرور يوم القدس العالمي في هذه المرحلة والتوقيت يتزامن مع مرحلة لها دلالات مهمة موجزها القدس بخير لطالما سورية عزيزة وقوية".



وتمنى رئيس حركة فلسطين حرة في ختام رسالته للرئيس السوري التوفيق لسوريا وشعبها للوصول إلى سوريا تتجاوز الحدود الجغرافية لتشتمل على كل محب مخلص لقضيته الأسمى"

 http://www.palestineafree.com/index.php?id=88395#.WU2Q5Gi8bxB

ليست هناك تعليقات: